التعاون المميز بين هيربل اسنسز bio:renew و الحدائق النباتية الملكية، Kew, في لندن

التعاون المميز بين هيربل اسنسز bio:renew و الحدائق النباتية الملكية، Kew, في لندن

نحن نؤمن بقوة الطبيعة

قد يتساءل البعض حول تعاون علامة تجارية للعناية بالشعر مع الحدائق النباتية الملكية، Kew وما الرابط المشترك بين الإثنين. الجواب بسيط، كلانا نحب النباتات ونهتم بها. يعمل لدى Kew أكثر من 350 عالماً في مجال النبات، ما يجعلها مركزاً ذو شهرة عالمية للتعريف بدور وفاعلية وإمكانات النباتات.

تؤمن هيربل اسنسز بأهمية وفعالية النباتات الحقيقية، والعطور المميزة والخبرات الاستثنائية التي تطلق العنان لقوة الطبيعة الإيجابية. تعتمد الصيغة الجديدة لـ bio:renew على فعالية النبات، مع التركيز على النباتات الحقيقية والأصلية من قلب الطبيعة التي اقترحتها الحدائق النباتية الملكية، Kew، وتلعب هذه النباتات دوراً استثنائياً في منح الشعرمظهراً صحياً مميزاً.

وعلى الرغم من أن الطبيعة مليئة بالاختلاف، فإن تقنية التحقق المتبعة في Kew والمعروفة باسم "البصمة النباتية" تعتبر خطوة موثوقة وحاسمة للتحقق من نقاء وفعالية كل مكون نباتي يستخدم في الشامبو والبلسم.

تتعاون كل من هيربل اسنسز و الحدائق النباتية الملكية، Kew في إطار الإهتمام المتبادل للجمال والعلوم.تمنحك منتجات هيربل اسنسزbio:renew شعراً طبيعياً جميلاً.

اختبار فائدة النباتات المستخدمة من هيربل اسنسز bio:renew

يقوم علماء Kew بالتحقق من جودة النباتات المستخدمة في هيربل اسنسز bio:renew. يتم اختيار هذه النباتات بطريقة فردية مصممة لتعزيز قدرة الشعر على مكافحة أضرار مضادات الأكسدة. وتعمل مضادات الأكسدة النشطة على التخلص من الشوائب المائية والجذور الحرة التي يمكن أن يمتصها الشعر أثناء الاستحمام.

وعلى الرغم من أن الطبيعة مليئة بالاختلاف، فإن تقنية التحقق المتبعة في Kew والمعروفة باسم "البصمة النباتية" تعتبر خطوة موثوقة وحاسمة للتحقق من نقاء وفعالية كل مكون نباتي يستخدم في الشامبو والبلسم.

جمال التنوع البيولوجي

تحتوي الحدائق النباتية الملكية، Kew في لندن على تنوع بيولوجي يفوق التنوع الذي تتمتع به غابات الأمازون المطيرة مع أكثر من 30000 نوع من النباتات والبذور. كما تحتوي على مجموعة واسعة من البذور ، والعينات المجففة ، والمجموعات الحية، التي يعود تاريخها إلى عهد تشارلز داروين. هنا، يحتفل العلماء بالتنوع البيولوجي في العالم وثراء النباتات وجعلها في متناول الجميع. تعتقد الحدائق النباتية الملكية، Kew وهيربل إسنسز أنه يتعين علينا استخدام خبراتنا العلمية والبيولوجية والنباتية الجماعية لزيادة فهمنا لأهمية النباتات والفطريات في حياتنا الحالية والمستقبلية.

حول Kew

الحدائق النباتية الملكية، Kew هي منظمة علمية مشهورة عالميا، تحظى باحترام دولي لمجموعاتها المتميزة وكذلك خبرتها العلمية في مجال تنوع النباتات والحفاظ عليها والتنمية المستدامة في المملكة المتحدة وحول العالم. تعد حدائق كيو من أهم مناطق الجذب السياحي العالمية في لندن. تبلغ مساحتها 132 هكتاراً، وتجتذب أكثر من 2.1 مليون زائر كل عام. تم إدراج كيو كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في يوليو 2003، ويحتفل بعيدها الـ 260 في عام 2019. تعد حديقة كيو النباتية في ويكهورست بمثابة بنك الألفية لبذور النباتات الأكثر أهمية

لمزيد من المعلومات حول الحدائق النباتية الملكية، Kew، شاهدوا أسرار الحديقة