تفخر علامة هربل إسنسز بحصولها على شهادة تؤكد بأن منتجاتها لا تسبب الضرر أو تستخدم العنف ضد الحيواناتوفقًا لمنظمة بيتا



ماذا يعني أن تكون المنتجات لا تسبب الضرر بالحيوانات أو لا تستخدم العنف ضدهم؟

يعني مبدأ منتجات لا تسبب الضرر بالحيوانات أو تستخدم العنف ضدهم وفق منظمة بيتا بأن منتجاتنا وجميع مكوناتنا التي تدخل في تركيبات المنتجات لا يتم اختبارها على الحيوانات.
 أخلاقياً مع الحيوانات، تثبت بأنها علامة تجارية لا تسبب الضرر أو تستخدم العنف ضد الحيوانات وقد تلاحظين بأن منتجاتنا لا تسبب الضرر بالحيوانات أو لا تستخدم العنف ضدهم وفقاً لمعايير منظمة بيتا بمجرد ملاحظة عبر استخدامنا لشعار الأرنب. نب بيتا بمجرد ملاحظة استخدامنا لشعار الأر.
PETA

منتجات لا تسبب الضرر بالحيوانات أو لا تستخدم العنف ضدهم

تتشارك هربل إسنسز ومنظمة بيتا في الرؤى العلمية نفسها بشأن إجراء اختبارات بديلة غير حيوانية وقد تعاونا لعقود من الزمن لاستبدال عمليات الاختبار على الحيوانات بابتكار أحدث الاختبارات العلمية. وهربل إيسنسز متحمّسة للحصول على مصادقة من منظمة بيتا تفيد بخلو منتجاتها من العنف ضد الحيوانات باعتباره انعكاسًا مباشرًا لسياسة عدم الاختبار على الحيوانات الراسخة لديها.

السلامة أولاً

MEGAPHONE
نحن في هربل إسنسز نضع السلامة على رأس قائمة أولوياتنا، حيث نقوم بتقييم السلامة والتأكد من عدم وجود أي نوع من السموم في تركيبة منتجاتنا من الشامبو والبلسم، فإذا ساورتنا أي شكوك حول إمكانية إلحاق أي ضرر بالمستخدمين، نرفض استخدامها على الفور في تركيبات منتجاتنا. وعند استخدام مواد حافظة ومكونات آمنة، فإننا نعمل على تحديد نطاق آمن تدعمه الاختبارات العلمية لضمان سلامتكم.

هل يجب أن يحمل المنتج شعار "لا يسبب الضرر أو يستخدم العنف ضد الحيوانات" التابع لمنظمة بيتا على العبوة بيتا كد من سلامته؟

لا! إطمئني، جميع منتجات هربل إسنسز لا تسبب الضرر أو تستخدم العنف ضد الحيوانات وفقًا لاعتماد منظمة بيتا. تأكدي أن الشامبو والبلسم ومنتجات تصفيف الشعر جميعها لا تسبب الضرر أو تستخدم العنف ضد الحيوانات حتى إن لم يكن الشعار موجوداً على العبوة. وقد قمنا بتحديث الأخبار على موقعنا على الويب.

حول منظمة بيتا

تأسست منظمة بيتا عام 1980 وكانت إحدى المؤسسات التي تهتم بمجال حقوق الحيوان وترسيخها والدفاع عنها. كما أن منظمة بيتا هي منظمة خيرية دولية غير ربحية يقع مقرها الرئيسي في نورفولك بفيرجينيا، ولديها فروع في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، تفضلي بزيارة peta.org